صعدة : اسقاط طائرة تجسس تابعة للعدوان السعوي
صعدة : اسقاط طائرة تجسس تابعة للعدوان السعوي

صعدة : اسقاط طائرة تجسس تابعة للعدوان السعوي صحيفة اليوم نقلا عن شهارة نت ننشر لكم صعدة : اسقاط طائرة تجسس تابعة للعدوان السعوي، صعدة : اسقاط طائرة تجسس تابعة للعدوان السعوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صعدة : اسقاط طائرة تجسس تابعة للعدوان السعوي.

صحيفة اليوم أسقطت الدفاعات الجوية اليمنية مساء الاثنين طائرة تجسسية تابعة للعدوان السعودي الأمريكي بمحافظة صعدة شمالي البلاد.

وأكد مصدر عسكري أن الدفاعات الجوية التابعة للجيش واللجان الشعبية تمكنت من إسقاط طائرة تجسسية تابعة للعدوان في مديرية باقم الحدودية.

يُذكر أن الدفاعات الجوية للجيش واللجان قد تمكنت في 19 مارس الماضي من إسقاط طائرة تجسسية تابعة للعدوان في مديرية ميدي الحدودية، كما تمكنت من إسقاط طائرة تجسس أخرى تابعة للعدوان قبالة منفذ علب بعسير في 14من الشهر نفسه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صعدة : اسقاط طائرة تجسس تابعة للعدوان السعوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شهارة نت