رئيس الوزراء يتفقد منطقة نوجد بجزيرة سقطرى
رئيس الوزراء يتفقد منطقة نوجد بجزيرة سقطرى

رئيس الوزراء يتفقد منطقة نوجد بجزيرة سقطرى

صحيفة اليوم نقلا عن حضارم نت ننشر لكم رئيس الوزراء يتفقد منطقة نوجد بجزيرة سقطرى، رئيس الوزراء يتفقد منطقة نوجد بجزيرة سقطرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

رئيس الوزراء يتفقد منطقة نوجد بجزيرة سقطرى

.

صحيفة اليوم أكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، أن الحكومة وبتوجيهات القيادة السياسية، تولي اهتماما خاصا بمحافظة أرخبيل سقطرى، لما تمثله من أهمية كبيرة وكونها تعد قبلة سياحية فريدة لا يوجد مثلها في كافة الجزر العربية.

جاء ذلك، خلال لقائه اليوم بقيادات منطقة نوجد في جزيرة سقطرى.

وأوضح أن الوطن يمر بمرحلة استثنائية في غاية التعقيد، نظرا لاستمرار الحرب العبثية التي تفرضها مليشيات الحوثي الانقلابية الذراع المنفذ للتدخل الإيراني المقيت في المنطقة، الأمر الذي أدى إلى نجدة عروبية أصيلة تتزعمها المملكة العربية السعودية وبمشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة في إطار التحالف العربي لإنهاء الانقلاب الحوثي وعودة مؤسسات الدولة والمضي في بناء اليمن الاتحادي الجديد.

وأشاد رئيس الوزراء بجهود وأدوار دول التحالف العربي، مثمنا حجم الدعم في مختلف المجالات الاغاثية والخدمية، داعيا إلى استمرار ومضاعفة الدعم والاهتمام بكافة المناطق المحررة.

وأكد أن الحكومة تعمل على تحسين مستوى الخدمات الصحية في منطقة نوجد، موجها وزارة الصحة بسرعة رفع المركز الصحي بمنطقة نوجد إلى مستوى مستشفى ريفي، والعمل على تأهيله وتوفير كافة الاحتياجات الأولية واللازمة لتحسين العمل الصحي وتقديم خدمة صحية جيدة وللتخفيق على المواطن من التنقل إلى العاصمة لتلقي العلاج.

وتفقد رئيس الوزراء مرسى الصيادين في منطقة نوجد، ووجه السلطة المحلية برفع دراسة تفصيلية لبناء كاسر أمواج ولسان بحري، لما يمثله المرسى من موقع استراتيجي متميز، ولما سيقدمه من خدمة للصيادين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

رئيس الوزراء يتفقد منطقة نوجد بجزيرة سقطرى

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : حضارم نت