التحالف العربي يعلن تخصيص ملياري ريال سعودي لتنمية محافظة المهرة
التحالف العربي يعلن تخصيص ملياري ريال سعودي لتنمية محافظة المهرة

التحالف العربي يعلن تخصيص ملياري ريال سعودي لتنمية محافظة المهرة

صحيفة اليوم نقلا عن حضارم نت ننشر لكم التحالف العربي يعلن تخصيص ملياري ريال سعودي لتنمية محافظة المهرة، التحالف العربي يعلن تخصيص ملياري ريال سعودي لتنمية محافظة المهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

التحالف العربي يعلن تخصيص ملياري ريال سعودي لتنمية محافظة المهرة

.

صحيفة اليوم أعلن التحالف العربي اليوم الاثنين، تخصيص مليارين و(231) مليون ريال سعودي لتنمية محافظة المهرة، إلى جانب رفع حظر دخول الخليجيين إلى اليمن عبر منافذ المحافظة.  

 وقال قائد قوات التحالف العربي بمحافظة المهرة العميد عبدالعزيز الشريف إن التحالف يعمل على إعادة إعمار البنية التحتية ومساعدة السلطة المحلية بالمهرة على استتباب الأمن والاستقرار وتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين .

جاء ذلك في كلمة له ألقاها في اللقاء الموسع الذي دعا إليه التحالف العربي بمطار الغيضة، اليوم الاثنين، بحضور محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة وبالمديريات وأعضاء مجلسي النواب والشورى والشيوخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة .

وقال الشريف "سترون ثمرة هذا الدعم خلال الأيام القادمة والمهرة تستحق مثل هذا الدعم والاهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله اللذان يوليا المهرة اهتماما خاصا كغيرها من محافظات اليمن".

وأعلن في ختام كلمته رفع الحظر على منع دخول الخليجيين إلى اليمن.

من جهته عبر وكيل المحافظة الشيخ صالح محمد بن عليان عن شكر وتقدير أبناء المهرة للملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان وقوات التحالف المرابطة بالمحافظة على الجهود التي يبذلونها في خدمة اليمن عموما والمهرة بوجه خاص والدعم المقدم من قبلهم في مختلف المجالات.

وأشاف " لقد جئنا اليوم من كافة المديريات تلبية لدعوة التحالف وحضور هذا اللقاء ونتشرف بالإخوّة التي تربطنا بأشقائنا في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وبالتعاون على البر والتقوى وسنظل نتذكر اللفتة الكريمة لقائد مملكة الحزم الملك سلمان في تلبيته استغاثة اليمنيين لنصرتهم ضد التمدد الفارسي ونجدد تأييدنا للتحالف وهو موقف يتوافق عليه جميع أبناء المهرة بمختلف شرائحهم الاجتماعية وأي دعوات خارجة عن هذا الخيار وهذا الصوت فإنها لا تمثل سوى نفسها فقط" .

وثمن بن عليان وقوف حكومة المملكة إلى جانب المهرة وأبنائها ودعم السلطة المحلية، مجددا التأكيد على خيار الإقليم المهري السقطري المستقل تحت راية اليمن الاتحادي بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي .

فيما دعا الأستاذ محمد علي ياسر عضو مجلس النواب والمحافظ السابق جميع أبناء المهرة إلى توحيد الصف والكلمة والموقف ونبذ الفرقة والتعاون فيما بينهم بما يخدم مصلحة المهرة الأرض والإنسان ويسهم في البناء والتنمية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

التحالف العربي يعلن تخصيص ملياري ريال سعودي لتنمية محافظة المهرة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : حضارم نت