البطولة العربية| مدرب الفيصلي يجيب.. هل يرفض تدريب الزمالك لأنه "مش مجنون"؟
البطولة العربية| مدرب الفيصلي يجيب.. هل يرفض تدريب الزمالك لأنه "مش مجنون"؟

البطولة العربية| مدرب الفيصلي يجيب.. هل يرفض تدريب الزمالك لأنه "مش مجنون"؟ صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم البطولة العربية| مدرب الفيصلي يجيب.. هل يرفض تدريب الزمالك لأنه "مش مجنون"؟، البطولة العربية| مدرب الفيصلي يجيب.. هل يرفض تدريب الزمالك لأنه "مش مجنون"؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البطولة العربية| مدرب الفيصلي يجيب.. هل يرفض تدريب الزمالك لأنه "مش مجنون"؟.

صحيفة اليوم .

كشف المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني لنادي الفيصلي، عن رأيه في قرعة الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية، التي أوقعته مع الأهلي، للمرة الثانية بعد مباراة دور المجموعات.

وكان نادي الفيصلي قد حقق انتصارًا مفاجئًا على النادي الأهلي (1-0)، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 يوليو إلى 6 أغسطس، بمشاركة 12 ناديًا.

وأكد نيبوشا في تصريحات تلفزيونية، أنه أعد فريقه بشكل جيد للغاية لمواجهة الأهلي، معتبرًا أن حضور حسام البدري، المدير الفني للفريق الأهلي، المباراة بعد غيابه عن المباراة الأولى بين الفريقين، أمر لا يفرق معه كثيرًا لأنه في النهاية اللاعبون هم من يحسموا المباريات.

وفي سياق آخر، نفى المدير الفني للفيصلي، التصريحات المنسوبة له بأنه ليس مجنونًا لكي يترك الفيصلي ويدرب نادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه مدرب محترف ولا يمكن أنن تصدر منه مثل هذه التصريحات.

وأعلن نيبوشا أنه مستمر مع نادي الفيصلي، وملتزم بعقده معه ولن يتركه لتدريب الزمالك.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البطولة العربية| مدرب الفيصلي يجيب.. هل يرفض تدريب الزمالك لأنه "مش مجنون"؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات