شوبير: المافسة بين طاهر والخطيب ستكون «شرسة»
شوبير: المافسة بين طاهر والخطيب ستكون «شرسة»

شوبير: المافسة بين طاهر والخطيب ستكون «شرسة» صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم شوبير: المافسة بين طاهر والخطيب ستكون «شرسة»، شوبير: المافسة بين طاهر والخطيب ستكون «شرسة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شوبير: المافسة بين طاهر والخطيب ستكون «شرسة».

صحيفة اليوم أكد أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي، والمنتخب الوطني السابق، Hن انتخابات القلعة الحمراء المقبلة، ستشهد منافسة شرسة بين الرئيس الحالي محمود طاهر، ونجم النادي السابق محمود الخطيب.

وأضاف «شوبير» خلال لقائه بحلقة اليوم الإثنين، من برنامج «آخر النهار» الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان، المذاع على قناة «النهار»، أن طاهر والخطيب لا يعرف كل منهما من سيفوز في الانتخابات المقبلة، لHن المنافسة بينهما ستكون صعبة، وهو ما يعتبر واضحًا للجميع.

وأوضح أنه بالطبع يتمنى جلوسه على مقعد رئاسة النادي الأهلي يومًا ما، معلقًا «واحد كان يتمنى يعدي جنب سور النادي الأهلي، أكيد هيتمنى يبقى رئيسه».

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شوبير: المافسة بين طاهر والخطيب ستكون «شرسة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري