«متعب» يغيب عن مواجهة الفيصلي الأردني
«متعب» يغيب عن مواجهة الفيصلي الأردني

«متعب» يغيب عن مواجهة الفيصلي الأردني صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم «متعب» يغيب عن مواجهة الفيصلي الأردني، «متعب» يغيب عن مواجهة الفيصلي الأردني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «متعب» يغيب عن مواجهة الفيصلي الأردني.

صحيفة اليوم أكد خالد محمود طبيب الأهلي، علي صعوبة لحاق عماد متعب مهاجم الفريق بمواجهة الفيصلي الأردني، المقرر لها بعد غد الأربعاء، في نصف نهائي البطولة العربية. 

وأوضح طبيب الفريق أن متعب يعاني من اجهاد في العضلة الخلفية، وفضل الجهاز الطبي منحه راحة من التدريبات حتي لاتتفاقم الإصابة، مشيرا إلي أن الجهاز الفني اصطحب اللاعب معه الي الاسكندرية تحسبا للوصول الي نهائي البطولة العربية. 

ومن المنتظر ان يؤدي المهاجم تدريبات تأهيلية علي هامش معسكر الفريق حتي تتحسن حالته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «متعب» يغيب عن مواجهة الفيصلي الأردني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت