مصراوي: هدنة الزمالك.. عودة الظهير الطائر.. منحة الوزير.. دعم الرئيس!!
مصراوي: هدنة الزمالك.. عودة الظهير الطائر.. منحة الوزير.. دعم الرئيس!!

مصراوي: هدنة الزمالك.. عودة الظهير الطائر.. منحة الوزير.. دعم الرئيس!!

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مصراوي: هدنة الزمالك.. عودة الظهير الطائر.. منحة الوزير.. دعم الرئيس!!، مصراوي: هدنة الزمالك.. عودة الظهير الطائر.. منحة الوزير.. دعم الرئيس!! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

مصراوي: هدنة الزمالك.. عودة الظهير الطائر.. منحة الوزير.. دعم الرئيس!!

.

صحيفة اليوم قرر حسام حسن المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري منح لاعبي الفريق راحة سلبية اليوم عقب نهاية مباراة الفريق الودية أمام فريق الشباب التى أقيمت أمس وانتهت بفوز الكبار بخمسة أهداف لهدف وحيد، على أن يبدأ المعسكر المغلق للفريق ببرج العرب اعتبارا من غدٍ الثلاثاء ولمدة أسبوع استعدادا لموجهة نادي الزمالك والمقررة اقامتها في 9 أغسطس المقبل ضمن مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر. 

يسعى العميد لتجهيز اللاعبين بكل قوة قبل مواجهة الزمالك المرتقبة، التى بدأ الإعداد لها منذ العودة من الراحة السلبية قبل أسبوعين، حيث شاهد أكثر من لقاء للأبيض في البطولة العربية والدوري وبطولة إفريقيا، لوضع الخطة المناسبة للموجهة التى يطمح للفوز بها والتأهل للنهائي لأول مرة مع المصري، منذ تولى قيادته التدريبية.

- أشاد الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي المصري، بمشاركة اللاعب أحمد سالم صافي خلال المباراة الودية للفريق الأول أمام فريق الشباب التي جرت مساء أمس، حيث تم الدفع به خلال النصف الأخير من الشوط الثاني، وذلك بعد فترة غياب استمرت لما يقرب من أربعة أشهر بعد اصابته باحدى المباريات الودية للفريق خلال شهر أبريل الماضي.. حيث أكد العميد ومعاونوه أن سالم صافي يعد أحد الركائز فى المصري، متمنين عودته لفورمة المباريات سريعا للاستعانة به في اللقاء المرتقب أمام الزمالك حيث يلقبونه بالظهير الطائر لسرعته الفائقة فى الجبهة اليمنى.. كانت الجماهير المتواجدة بالودية أمس قد حرصت على تحية اللاعب خاصةً بعد ظهوره بمستوى طيب في الجبهة اليمنى.

- قرر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة تخصيص صالة أكتوبر الرياضية الواقعة بنطاق الاستاد للنادي المصري ، على أن يقوم النادي المصري برفع كفاءتها وتطويرها مع السماح للفرق الرياضية التابعة لمديرية الشباب والرياضة ببورسعيد بالتدريب عليها وفقاً للبروتوكول المقرر توقيعه في هذا الشأن بين النادي المصري ومديرية الشباب والرياضة ببورسعيد.. وجاء ذلك ضمن زيارة الوزير للعديد من المنشآت الرياضية ببورسعيد ، وخلال زيارته لاستاد النادي المصري في الجولة التفقدية السريعة لاستاد النادي المصري، والتى رافقه خلالها اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد وسليمان وهدان وكيل مجلس النواب. وكان في استقبالهم مجلس ادارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية.

- واصل مجلس ادارة المصري برئاسة سمير حليبة تدعيم ومؤازرة الجهاز الفنى واللاعبين قبل مواجهة الزمالك في نصف نهائي كأس مصر، حيث حرص المجلس على الاجتماع بالجهاز الفني واللاعبين للشد من أزرهم والتأكيد على أهمية الفوز بلقاء الزمالك لتحقيق حلم جماهير بورسعيد بالتأهل لنهائي بطولة كأس مصر.. كما حرص حلبية على الترحيب بالثنائي الإفريقي المهاجم البوركيني أريستيد بانسيه والايفواري شيخ موكورو، مشيدا بصفقتهما التى يرى أنهما سيكونان إضافة مميزة للفريق فى الموسم المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

مصراوي: هدنة الزمالك.. عودة الظهير الطائر.. منحة الوزير.. دعم الرئيس!!

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport