البدري يؤجل معسكر الأهلي لمواجهة الترجي
البدري يؤجل معسكر الأهلي لمواجهة الترجي

البدري يؤجل معسكر الأهلي لمواجهة الترجي صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم البدري يؤجل معسكر الأهلي لمواجهة الترجي، البدري يؤجل معسكر الأهلي لمواجهة الترجي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البدري يؤجل معسكر الأهلي لمواجهة الترجي.

صحيفة اليوم قرر حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تأجيل معسكر الفريق الخاص بمباراة الترجي التونسي 24 ساعة.

وكان من المقرر أن يبدأ المعسكر عقب مران الفريق غدًا، ولكن قرر البدري تأجيله لبعد مران الخميس، الذي يقام في الخامسة عصرًا.

ويستعد الأهلي لملاقاة الترجي التونسي، السبت المقبل، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب برج العرب بالإسكندرية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البدري يؤجل معسكر الأهلي لمواجهة الترجي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت