الترجي يرسل مندوبـًا لبحث ترتيبات الإقامة والانتقالات
الترجي يرسل مندوبـًا لبحث ترتيبات الإقامة والانتقالات

الترجي يرسل مندوبـًا لبحث ترتيبات الإقامة والانتقالات صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الترجي يرسل مندوبـًا لبحث ترتيبات الإقامة والانتقالات، الترجي يرسل مندوبـًا لبحث ترتيبات الإقامة والانتقالات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الترجي يرسل مندوبـًا لبحث ترتيبات الإقامة والانتقالات.

صحيفة اليوم أرسل نادي الترجي التونسي المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق التونسي إلى مدينة الإسكندرية، خلال الساعات القليلة الماضية، للترتيب لاستقبال فريقه التونسي.

ويبحث عضو الجهاز التونسي، خلال الساعات القليلة الماضية، كافة ترتيبات الإقامة، واختبار ملعب التدريب والانتقالات، التي سوف يستخدمها الفريق التونسي، خلال تواجده في برج العرب.

ويواجه الأهلي فريق الترجي التونسي، السبت المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب دور الـ8 لدوري رابطة أبطال أفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الترجي يرسل مندوبـًا لبحث ترتيبات الإقامة والانتقالات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت