المنتخب يكشف عن موعد إعلان قائمة المحترفين في مواجهة الكونغو
المنتخب يكشف عن موعد إعلان قائمة المحترفين في مواجهة الكونغو

المنتخب يكشف عن موعد إعلان قائمة المحترفين في مواجهة الكونغو صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم المنتخب يكشف عن موعد إعلان قائمة المحترفين في مواجهة الكونغو، المنتخب يكشف عن موعد إعلان قائمة المحترفين في مواجهة الكونغو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المنتخب يكشف عن موعد إعلان قائمة المحترفين في مواجهة الكونغو.

صحيفة اليوم صرح المهندس إيهاب لهيطة المدير الإداري للمنتخب الوطني الأول أن جهاز «الفراعنة» قرر الإعلان رسمياً عن قائمة اللاعبين المحترفين بالمعسكر القادم يوم 20 سبتمبر الجاري.

وأكد «لهيطة» أن ذلك سيتم للبدء في إرسال خطابات رسمية للأندية التي يلعب لها اللاعبين المحترفين.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الكونغو في الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 التي ستقام بروسيا على ستاد برج العرب، يوم 8 أكتوبر المقبل.

ويتذيل المنتخب الكونغولي المجموعة الخامسة برصيد نقطتين التي تضم مصر بالصدارة برصيد 9 نقاط وأوغندا برصيد 7 نقاط وغانا برصيد 5 نقاط بعد 4 جولات من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المنتخب يكشف عن موعد إعلان قائمة المحترفين في مواجهة الكونغو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت