رسميا.. غانا تطالب فيفا بإعادة مباراة أوغندا (صورة)
رسميا.. غانا تطالب فيفا بإعادة مباراة أوغندا (صورة)

رسميا.. غانا تطالب فيفا بإعادة مباراة أوغندا (صورة) صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رسميا.. غانا تطالب فيفا بإعادة مباراة أوغندا (صورة)، رسميا.. غانا تطالب فيفا بإعادة مباراة أوغندا (صورة) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رسميا.. غانا تطالب فيفا بإعادة مباراة أوغندا (صورة).

صحيفة اليوم طالب الاتحاد الغاني لكرة القدم بإعادة مباراة أوغندا، بسبب الأخطاء التحكيمية، وإلغاء هدف في الوقت بدل الضائع، وعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة لمنتخب غانا.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الغاني، على توتير، أن اتحاد الكرة  تقدم باحتجاج رسمي ضد الحكم جنوب إفريقي ريف بينيت، الذي أدار لقاء أوغندا وغانا اليوم، السبت، في إطار الجولة 5 وقبل الأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وأكد الاتحاد الغاني أن منتخبه تعرض لظلم واضح خلال المباراة، وناشد «فيفا» إعادة المباراة.

الاتحاد الغاني

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رسميا.. غانا تطالب فيفا بإعادة مباراة أوغندا (صورة)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري