3 أزمات تهدد بتروجت أمام الزمالك
3 أزمات تهدد بتروجت أمام الزمالك

3 أزمات تهدد بتروجت أمام الزمالك

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم 3 أزمات تهدد بتروجت أمام الزمالك، 3 أزمات تهدد بتروجت أمام الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

3 أزمات تهدد بتروجت أمام الزمالك

.

صحيفة اليوم يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت، مواجهة قوية بعد غد الجمعة، في المباراة التي تقام على ملعب استاد القاهرة، ضمن الجولة الثامنية من بطولة الدوري الممتاز. 

ويواجه الفريق البترولي بعض الأزمات التي تهدد تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، حيث يأتي على رأسها صحوة الفريق الأبيض واستعادة ذاكرة الانتصارات بثلاثية نظيفة أمام وادي دجلة في الجولة الماضية، حيث يرغب أبناء المونتنجري نيبوشا في مواصلة الانتصارات من أجل الاقتراب نحو الصدارة، حيث رفع الأبيض رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس بفارق 4 نقاط عن الإسماعيلي المتصدر.

فيما يعد غياب الثنائي أحمد جعفر ومحمد عادل جمعة، ثاني الأزمات التي يواجهها الفريق البترولي في مواجهة الزمالك، حيث يغيب "جعفر" للإيقاف لأسباب تأديبية بعد إلقاء قميص الفريق أرضًا في لقاء النصر الماضي مع تغريمه 30 ألف جنيه، بينما يغيب محمد عادل جمعة الظهير الأيسر للإيقاف.

ثالث الأزمات التي تهدد الفريق البترولي هي إقامة المباراة على ملعب استاد القاهرة، وهو ما يمنح لاعبي الزمالك أفضلية خاصة أن الفريق خاض مباراته السابقة أمام دجلة على نفس الملعب واعتاد لاعبوه على أرضية الملعب، بينما يلعب أغلب لاعي بتروجت للمرة الأولى باستاد القاهرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

3 أزمات تهدد بتروجت أمام الزمالك

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport