المهاجم الصاعد يتسبب في حيرة نيبوشا
المهاجم الصاعد يتسبب في حيرة نيبوشا

المهاجم الصاعد يتسبب في حيرة نيبوشا

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم المهاجم الصاعد يتسبب في حيرة نيبوشا، المهاجم الصاعد يتسبب في حيرة نيبوشا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

المهاجم الصاعد يتسبب في حيرة نيبوشا

.

صحيفة اليوم فرض مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف طنطا نفسه على القلعة البيضاء في الوقت الحالي بعد تألقه مع فريق طنطا خلال الفترة الماضية ونجاحه في لفت الأنظار مما أدى لفتح الباب حول إعادة اللاعب من جديد إلى الفريق وعدم تجديد إعارته مرة أخرى.

وعلم "يوروسبورت عربية" برفض نيبوشا المدير الفني للفريق من الأساس لرحيل اللاعب في بداية الموسم وتمسكه ببقائه مع الفريق ، حيث أشاد بمستواه وقدراته وتوقع له مستقبل واعد وإعتبره خامة مبشرة للفريق، لكن مصطفى محمد رفض البقاء وتمسك بالرحيل بداعي أن فرص مشاركته مع الزمالك ستكون ضعيفة بسبب زحمة النجوم داخل الفريق لذلك قرر الرحيل إلى طنطا بحثًا عن المشاركة أساسيًأ.

نيبوشا وبعد تألق مصطفى محمد أصابته الحيرة والحزن على رحيل اللاعب لاسيما وأن الزمالك يبحث عن مهاجم مميز في الوقت الحالي لسد النقص في هذا المركز بسبب تذبذب مستوى باسم مرسي وكابونجو كاسونجو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

المهاجم الصاعد يتسبب في حيرة نيبوشا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport