مرتضى منصور: إيناسيو حصل على مستحقاته في «كيس قمامة»
مرتضى منصور: إيناسيو حصل على مستحقاته في «كيس قمامة»

مرتضى منصور: إيناسيو حصل على مستحقاته في «كيس قمامة» صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مرتضى منصور: إيناسيو حصل على مستحقاته في «كيس قمامة»، مرتضى منصور: إيناسيو حصل على مستحقاته في «كيس قمامة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور: إيناسيو حصل على مستحقاته في «كيس قمامة».

صحيفة اليوم قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه أعطى البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني السابق للفريق الأبيض مستحقاته في «كيس قمامة»، مشيرًا إلى أن الأخير شن هجومه عليه فور وصوله إلى بلاده.

ووجه «مرتضى»، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة «النهار»، رسالة إلى محمد أبو العلا، لاعب القلعة البيضاء السابق، والمرشح على مقعد العضوية في انتخابات النادي المقبلة، مطالبًا الأخير بمراجعة القيمة المالية التي دخلت الزمالك مقابل تسويق محمد عبدالشافي، ومحمود عبدالمنعم كهربا، في الدوري السعودي، والتي لم يسبق للنادي الحصول عليها طوال تاريخه.

 وتابع رئيس الزمالك: يجب أن يعرف أبو العلا كل ذلك، قبل الحديث بشكل دائم عن قيمة اللاعبين التسويقية، وتجاهل ذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مرتضى منصور: إيناسيو حصل على مستحقاته في «كيس قمامة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري