أحمد سليمان يشتبك مع مدير الزمالك (فيديو)
أحمد سليمان يشتبك مع مدير الزمالك (فيديو)

أحمد سليمان يشتبك مع مدير الزمالك (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أحمد سليمان يشتبك مع مدير الزمالك (فيديو)، أحمد سليمان يشتبك مع مدير الزمالك (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد سليمان يشتبك مع مدير الزمالك (فيديو).

صحيفة اليوم كنب: كريم قماح

تقدمت قائمة أحمد سليمان، بأوراق ترشحهم رسميًا لانتخابات الزمالك المقبلة، بمقر النادي بميت عقبة.

وكان مجلس إدارة الزمالك أعلن فتح باب الترشح بداية من التاسعة صباح اليوم وحتى الخامس من الشهر الجاري.

وتضم قائمة سليمان كلًا من: (أحمد سليمان، على مقعد الرئيس - هاني العتال، على مقعد نائب الرئيس - سيف العماري، أمين صندوق - مصطفى عبد الخالق - وحسين السمري- وعبدالله جورج - محمد أبو العلا، على مقاعد العضوية).

ونشبت مشاد كلامية، ، بين أحمد سليمان المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك، مع شريف حسين القائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي، أثناء تقدم سليمان، بأوراق ترشحه لخوض انتخابات القلعة البيضاء.

وبدأت المشادة عندما طلب سليمان توافر "كراسي" للمرشحين الذين تواجدوا بمقر النادي للتقدم بأوراق ترشحهم، على غرار ما يحدث في كل الأندية، لتوفير الراحة للمترشحين، ورد شريف حسين، قائلاً: «أنت جاي تعمل شو»، قبل أن يقاطعه الأخير مطالبا بعدم توجيه أي حديث له حيث أنه وجه حديثه لرئيس اللجنة.

وعقب الواقعة طالب أحمد سليمان بتحرير محضر إثبات حالة لهذه الواقعة ومن المقرر أن تنعقد انتخابات النادي يومي 23 و24 من نوفمبر الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أحمد سليمان يشتبك مع مدير الزمالك (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري