شيكابالا يتألق في خسارة الرائد أمام الاتفاق بالدوري السعودي
شيكابالا يتألق في خسارة الرائد أمام الاتفاق بالدوري السعودي

شيكابالا يتألق في خسارة الرائد أمام الاتفاق بالدوري السعودي صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم شيكابالا يتألق في خسارة الرائد أمام الاتفاق بالدوري السعودي، شيكابالا يتألق في خسارة الرائد أمام الاتفاق بالدوري السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شيكابالا يتألق في خسارة الرائد أمام الاتفاق بالدوري السعودي.

صحيفة اليوم .

خسر فريق نادي الرائد من نظيره الاتفاق بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، بالجولة التاسعة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

شهدت المباراة مشاركة المحترف المصري محمود عبد الرازق شيكابالا، في المباراة حتى تم تغييره في الدقيقة 78، حيث ظهر بمستوى أكثر من رائع، وصنع العديد من الفرص التي لم تستغل من زملائه بالشكل الأمثل.

سجل الهدف الأول للاتفاق هزاع إبراهيم الهزاع في الدقيقة 31 من زمن اللقاء، ثم أضاف زميله محمد مرزوق الكويكبي الهدف الثاني بالدقيقة 39 من زمن المباراة.

وبذلك يرفع الاتفاق رصيده من النقاط للنقطة 11 في المركز الثامن، فيما يتجمد رصيد الرائد عند النقطة الخامسة في المركز الثالث عشر.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شيكابالا يتألق في خسارة الرائد أمام الاتفاق بالدوري السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات