نهائي الأبطال| بديل أوناجم يتعرض للإصابة وصدمة جديدة للوداد قبل مواجهة الأهلي
نهائي الأبطال| بديل أوناجم يتعرض للإصابة وصدمة جديدة للوداد قبل مواجهة الأهلي

نهائي الأبطال| بديل أوناجم يتعرض للإصابة وصدمة جديدة للوداد قبل مواجهة الأهلي صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم نهائي الأبطال| بديل أوناجم يتعرض للإصابة وصدمة جديدة للوداد قبل مواجهة الأهلي، نهائي الأبطال| بديل أوناجم يتعرض للإصابة وصدمة جديدة للوداد قبل مواجهة الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نهائي الأبطال| بديل أوناجم يتعرض للإصابة وصدمة جديدة للوداد قبل مواجهة الأهلي.

صحيفة اليوم .

يواجه حسين عموته المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي، صدمة جديد داخل صفوف الفريق بعد تعرض لاعبه أنس أصباحي للإصابة، والذي كان يعول عليه لتعويض غياب نجم الفريق محمد أوناجم أمام الأهلي خلال مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على الوداد البيضاوي المغربي، في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة مساء السبت المقبل، على ستاد محمد الخامس، بإياب نهائي البطولة الإفريقية.

وكشفت صحيفة "le360" سبور المغربية، أن أصباحي، تعرض للإصابة أثناء المباراة الودية التي خاضها بطل المغرب بلاعبيه الاحتياطيين أمام وداد تمارة أمس الأثنين، وتعد إصابة لاعب الوسط مقلقة وقد تحرمه من التواجد ضمن قائمة فريقة خلال اللقاء المرتقب أمام المارد الأحمر.

وفي سياق متصل، فأن محمد أوناجم جناح الوداد، سيغيب لمدة لا تقل عن أسبوعين، بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الذهاب أمام الأهلي، بملعب برج العرب. 

جدير بالذكر، أن الأهلي تعادل أمام الوداد البيضاوي إيجابيًا (1-1) خلال مباراة الذهاب، ويحتاج المارد الأحمر لتحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدف ليحصد اللقب التاسع من بطول إفريقيا خلال تاريخة.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نهائي الأبطال| بديل أوناجم يتعرض للإصابة وصدمة جديدة للوداد قبل مواجهة الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات