الركراكي يرفض تدريب "ضحية الأهلي"
الركراكي يرفض تدريب "ضحية الأهلي"

الركراكي يرفض تدريب "ضحية الأهلي" صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم الركراكي يرفض تدريب "ضحية الأهلي"، الركراكي يرفض تدريب "ضحية الأهلي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الركراكي يرفض تدريب "ضحية الأهلي".

صحيفة اليوم .

رفض وليد الركراكي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الفتح الرباطي المغربي، عرضا من مجلس إدارة نادي النجم الساحلي التونسي، بتولي قيادة الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وكان فريق النجم الساحلي، بقيادة الفرنسي هيبار فيلود، تعرض لهزيمة قاسية أمام الأهلي بـ (6-2)، على ستاد برج العرب، بإياب دور قبل النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وهو ما دفع الجماهير للمطالبة برحيل المدرب الفرنسي.

 وبرر الركراكي رفضة للعرض التونسي عبر صحيفة "الصباح" المغربية، قائلًا: "لدي عقد ساري المفعول مع الفتح الرباطي".

جدير بالذكر، أن الركراكي حقق نتائج إيجابية منذ توليه تدريب الفتح، حيث فاز مع الفريق بلقب كأس العرش سنة 2014، ووصيف نفس البطولة موسم 2015، وبلغ مع الفتح نصف نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية مرتين متتاليتين.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الركراكي يرفض تدريب "ضحية الأهلي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات