صحيفة سعودية: مدرب الأهلي غير مهتم بغياب عبد الشافي
صحيفة سعودية: مدرب الأهلي غير مهتم بغياب عبد الشافي

صحيفة سعودية: مدرب الأهلي غير مهتم بغياب عبد الشافي صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم صحيفة سعودية: مدرب الأهلي غير مهتم بغياب عبد الشافي، صحيفة سعودية: مدرب الأهلي غير مهتم بغياب عبد الشافي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة سعودية: مدرب الأهلي غير مهتم بغياب عبد الشافي.

صحيفة اليوم .

كشفت تقارير إعلامية سعودية، عن عدم اهتمام الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني للأهلي، بغياب لاعبه الدولي المصري محمد عبد الشافي، ظهير أيسر الفريق.

ويعاني شيفو من تجاهل مدرب الأهلي، حيث بات مستبعدا من حساباته ويعتمد على منصور الحربي الدولي السعودي في مركز الظهير الأيسر.

وأوضحت جريدة "سبورت" أن اقتراب اللاعب بالرحيل عن الأهلي خلال الميركاتو الشتوي، دفع المدرب الأوكراني لتجاهل عبد الشافي أو منحه دقائق خلال مباريات الفريق في دوري جميل.

وتابع� أن ريبروف عند سؤاله عن غياب عبد الشافي، أوضح أن اللاعب مصاب في الركبة، ومنصور الحربي يقدم مستوى مميز أفضل منه.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صحيفة سعودية: مدرب الأهلي غير مهتم بغياب عبد الشافي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات