الدوري الممتاز| أرقام رباعي بتروجيت "الزمالك سابقا".. جعفر يتصدر بهدفين في شباك الأبيض
الدوري الممتاز| أرقام رباعي بتروجيت "الزمالك سابقا".. جعفر يتصدر بهدفين في شباك الأبيض

الدوري الممتاز| أرقام رباعي بتروجيت "الزمالك سابقا".. جعفر يتصدر بهدفين في شباك الأبيض صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم الدوري الممتاز| أرقام رباعي بتروجيت "الزمالك سابقا".. جعفر يتصدر بهدفين في شباك الأبيض، الدوري الممتاز| أرقام رباعي بتروجيت "الزمالك سابقا".. جعفر يتصدر بهدفين في شباك الأبيض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الدوري الممتاز| أرقام رباعي بتروجيت "الزمالك سابقا".. جعفر يتصدر بهدفين في شباك الأبيض.

صحيفة اليوم .

يستعد الزمالك لملاقاة بتروجيت، في المباراة التي تجمع بين الفريقين باستاد القاهرة الدولي، في السادسة مساء الغد "الجمعة"، ضمن منافسات الأسبوع الثامن بمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول الترتيب العام، برصيد 12 نقطة من 7 مباريات، بفارق نقطتين عن بتروجيت الذي يأتي في المركز السادس.

ويستعرض "كورابيا" أبرز أرقام لاعبي بتروجيت، الذين ارتدوا قميص الزمالك، خلال مواجهاتهم السابقة مع القلعة البيضاء..

ويعد أحمد جعفر، مهاجم بتروجيت، أكثر المواجهين للزمالك، بين الثلاثي محمد سالم ومحمد عادل جمعة وإسلام جمال، حيث واجه الزمالك في 6 مباريات، فاز في لقاء واحد منها، مقابل 3 تعادلات وخسارتين، كما سجل هدفين في شباك الزمالك.

ويأتي إسلام جمال في المركز الثاني، بعدما واجه الزمالك في 4 مباريات، فاز في لقاءين، وخسر اثنين، وسجل هدفًا في شباك الأبيض.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الدوري الممتاز| أرقام رباعي بتروجيت "الزمالك سابقا".. جعفر يتصدر بهدفين في شباك الأبيض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات