“حجازي” يقارن بين عثرة الهلال والريال
“حجازي” يقارن بين عثرة الهلال والريال

“حجازي” يقارن بين عثرة الهلال والريال صحيفة اليوم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم “حجازي” يقارن بين عثرة الهلال والريال، “حجازي” يقارن بين عثرة الهلال والريال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “حجازي” يقارن بين عثرة الهلال والريال.

صحيفة اليوم قارن الكابتن محمد الفاتح حجازي، المدرب العام بالاطار الفني للهلال، بين عثرة الازرق الاخيرة في مسابقة الممتاز وبين خسارة الريال مدريد امام متذيل الترتيب في الدوري الاسباني، وقال “حجازي”، الذي كان يتحدث لـ”الجوهرة”، امس الثلاثاء: “كنا نستحق الانتصار في مباراة اهلي الخرطوم، بالاشارة الى الوصول المتكرر للاعبي الهلال لمناطق المنافس، لكن دون النجاعة اللازمة في انهاء الهجمة، سنعمل على معالجة اللمسة الاخيرة طالما ان الفريق بمقدوره الوصول لمناطق المنافس، اما نتيجة التعادل فأنها ليست مُقلقة، والهلال حتى الآن الفريق الوحيد الذي لايعرف الخسارة مهما كان، وهذا هو حال كرة القدم التي تعرف تباين النتائج والمردود بحسب ظروف المباراة، فمثلاً خسارة الريال امام المتذيل فريق جيرونا قبل يومين واحتلاله للمركز الثالث لايعني بأن الملكي فريق متواضع او انه  فقد فرصته في المحافظة على اللقب؛ لكن الفرق الكبيرة تتعرض لمثل هذه الهزات وتخسر نتائج مباريات لكنها تعود سريعاً فالبطل يمرض ولايموت وسيعود الهلال اقوى بخبرة لاعبيه ومهاراتهم العالية وجديتهم وعزيمتهم التي لاتلين، واثق بأن الهلال سيعود اكثر قوة في المباريات المقبلة”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “حجازي” يقارن بين عثرة الهلال والريال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية