أهلي مدني يواجه حي الوادي نيالا في الممتاز اليوم
أهلي مدني يواجه حي الوادي نيالا في الممتاز اليوم

أهلي مدني يواجه حي الوادي نيالا في الممتاز اليوم صحيفة اليوم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم أهلي مدني يواجه حي الوادي نيالا في الممتاز اليوم، أهلي مدني يواجه حي الوادي نيالا في الممتاز اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أهلي مدني يواجه حي الوادي نيالا في الممتاز اليوم.

صحيفة اليوم  

يسعي الاهلي مدني الي إنعاش آماله في الحصول على مركز أفضل في مسابقة الدوري الممتاز عندما يستضيف حي الوادي نيالا الجريح اليوم في الدوري الممتاز، ويعيش الفريقان ظروفاً متشابهة وهما في حاجة الي الفوز لإستعادة نغمة الانتصارات، من واقع انهما لم يحققا الفوز في المباريات الاخيرة، وحسابياً يبدو ان صاحب الديار سيدخل اللقاء تحت ضغط كبير كونه يحتل المركز الاخير برصيد 21 نقطة بفارق الاهداف عن مريخ الفاشر، وفشل الفريق تماماً في استعادة نغمة الانتصارات في المباريات الاخيرة داخل وخارج القواعد وآخرها امام مريخ نيالا والتي انتهت بالتعادل، فهو يرفع شعار الفوز فقط من اجل التقدم خطوة في سلم الترتيب وتضييق الخناق على عدد من الاندية من بينها الرابطة والمريخ كوستي وحتى حي العرب بورتسودان مع توسيع فرصه في الهروب من شبح الهبوط، كما انه يملك دوافعاً اضافية من اجل الفوز من بينها  الثأر ورد الاعتبار لهزيمة القسم الاول على ملعب نيالا بهدفين دون مقابل.

أما الطرف الاخر في المواجهة فهو حي الوادي نيالا الذي يحتل المركز الثامن برصيد 39 نقطة، وربما يدخل للقاء اليوم بدون ضغوط على اعتبار ان الخسارة لن تؤثر على موقعه الحالي إلا إذا كان يرغب في المنافسة على المركز الرابع، وقد فقد الفريق البوصلة في الجولة والماضية بسقوطه خارج الديار امام المريخ الفاشر بهدفين دون رد، بدما حقق انتصارين توالياً في ملعبه على حساب الشرطة وحي العرب بورتسودان، وقد وصل الفريق مبكراً الى مدني للتعود على الاجواء وتحسس ارضية الملعب التي اجرى عليها اكثر من حصة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أهلي مدني يواجه حي الوادي نيالا في الممتاز اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية