الشرطة تكسب الأمل بهدفين وصداح الى المستشفى
الشرطة تكسب الأمل بهدفين وصداح الى المستشفى

الشرطة تكسب الأمل بهدفين وصداح الى المستشفى صحيفة اليوم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم الشرطة تكسب الأمل بهدفين وصداح الى المستشفى، الشرطة تكسب الأمل بهدفين وصداح الى المستشفى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الشرطة تكسب الأمل بهدفين وصداح الى المستشفى.

صحيفة اليوم كسبت الشرطة القضارف مباراتها مع الأمل عطبرة امس بهدفين لهدف في الإسبوع الثاني عشر من الدوري الممتاز، بعد مباراة مثيرة اتسمت بالحماس الزائد وتعرض على اثرها حارس الضيوف صداح الي اصابة استوجبت نقله الي المستشفى، وتقدم صاحب الديار بالهدف الاول في الحصة الاولى عبر مايكل، وأدرك الامل التعادل في الشوط الثاني بواسطة سليم قبل ان تجدد الشرطة تقدمها بهدف ثاني من خالد الجيلي لاعب الفهود السابق، وعليه فقد ارتقت الشرطة الي النقطة 42 في المركز الثامن بينما تجمد رصيد الامل عند 30 نقطة في المركز العاشر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الشرطة تكسب الأمل بهدفين وصداح الى المستشفى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية