هشام نصر: الإستثمار الرياضي وكأس العالم ٢٠٢١ في مقدمة أهدافنا لاتحاد اليد
هشام نصر: الإستثمار الرياضي وكأس العالم ٢٠٢١ في مقدمة أهدافنا لاتحاد اليد

هشام نصر: الإستثمار الرياضي وكأس العالم ٢٠٢١ في مقدمة أهدافنا لاتحاد اليد صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم هشام نصر: الإستثمار الرياضي وكأس العالم ٢٠٢١ في مقدمة أهدافنا لاتحاد اليد، هشام نصر: الإستثمار الرياضي وكأس العالم ٢٠٢١ في مقدمة أهدافنا لاتحاد اليد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هشام نصر: الإستثمار الرياضي وكأس العالم ٢٠٢١ في مقدمة أهدافنا لاتحاد اليد.

صحيفة اليوم أكد هشام نصر، المرشح لرئاسة الاتحاد المصري لكرة اليد، أن البرنامج الانتخابي لقائمته مبني على محورين و هما : التطبيق الجيد لقانون الرياضة و استخدام النقاط الجديدة في القانون و التي تسمح باتاحة الاستثمار الرياضي، و تنظيم مصر لكأس العالم ٢٠٢١.

وقد انتهى نصر من عمل دراسة متكاملة لإنشاء وكالة للتسويق الرياضي تحت مظلة اتحاد اليد، وسيتم البدء في إشهارها فور نجاحه و قائمته في انتخابات الاتحاد المقرر لها ١٨ نوفمبر المقبل.

وقال نصر: «الدولة تحاول أن ترفع عن كاهلها حمل تمويل الرياضة و لذلك تم وضع بنود في قانون الرياضة تسمح بالاستثمار الرياضي. و يجب أن نستغل هذه النقاط من أجل الدعم و التسويق و هو أمر يحتاج إلى كثير من العمل و المجهود و اجراء العديد من التعديلات حيث أننا لن نطبق قانون الرياضة كما هو، و لكن يجب أن نبدأ في العمل. و بما أن كرة اليد تتمتع بشعبية كبيرة في مصر، فيجب علينا أن نستغل ذلك. بالأضافة إلى ذلك فنهدف إلى استغلال تنظيم مصر لكأس العالم ٢٠٢١ في زيادة الاستثمار الرياضي، كما نهدف إلى تنظيم بطولة عالمية لنظهر للعالم مكانة مصر و مكانة كرة اليد المصرية. فتنظيم كأس العالم في مصر و في أربع مدن مختلفة هو حدث رياضي، سياسي، سياحي، اقتصادي، فني، و يجب الاستفادة منه في جميع المحاور».

وأضاف نصر أن هناك نقاط آخرى ذات أهمية قصوى و التي تخص تطوير كرة اليد المصرية. و سيتم العمل فيها على محاور مختلفة مثل : العمل على ثقل الحكام و المدربين و اللاعبين و تقييم البطولات المحلية و تطويرها. و سيتم ذلك وفق خطة موضوعة لها محاورها الاساسية تهدف إلى الارتقاء بمستوى كرة اليد المصرية.

وأوضح نصر أنه تم اختيار القائمة بناءًا على قدرتها على تحقيق هذه الأهداف. حيث تضم القائمة عدد من رجال الأعمال الذين مارسوا كرة اليد و لديهم الخبرة الأدارية و الرؤية الفنية. و جاءت ايضًا القائمة لتمثل معظم مناطق مصر، حيث تضم القائمة خمسة أعضاء من الأقاليم المختلفة : من الصعيد، و الاسكندرية، و الدلتا و القناة.

ويعد نصر المرشح الأقوى في انتخابات كرة اليد حيث تضم قائمة مجموعة متجانسة بها مزيج من الخبرات المختلفة و تتمتع بأفكار شبابية متطورة.

وتضم قائمة هشام نصر، خالد العوضى على منصب نائب الرئيس (مدير بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠١٦ و نجم فريق كرة اليد بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق)، و مؤمن صفا على مقعد أمانة الصندوق (عضو مجلس ادارة سابق و لاعب الزمالك الدولي)، و في العضوية : مصطفى شوقي (عضو مجلس الادارة الحالي و حكم سابق و ممثل عن منطقة الدلتا)، و محمود العدل (رئيس منطقة الدقهلية و لاعب المحلة السابق)، و نبيل خشبة (رئيس منطقة اسيوط و مدير أقليمي لأحد البنوك)، و عبده عبد الوهاب (مدرب منتخب مصر ٩٤ و ممثل عن منطقة القناة)، و عمرو فتحى (رئيس جهاز سبورتنج)، و منى أمين على مقعد المرأة (عضو مجلس الادارة الحالي و التي ساهمت في حصول منتخبات السيدات على خمس ميداليات).

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هشام نصر: الإستثمار الرياضي وكأس العالم ٢٠٢١ في مقدمة أهدافنا لاتحاد اليد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت