ترشيح تونس لإستضافة بطولتى العرب وإفريقيا للدراجات
ترشيح تونس لإستضافة بطولتى العرب وإفريقيا للدراجات

ترشيح تونس لإستضافة بطولتى العرب وإفريقيا للدراجات صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم ترشيح تونس لإستضافة بطولتى العرب وإفريقيا للدراجات، ترشيح تونس لإستضافة بطولتى العرب وإفريقيا للدراجات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ترشيح تونس لإستضافة بطولتى العرب وإفريقيا للدراجات.

صحيفة اليوم أعلن الإماراتى سالم الشحى الأمين العام المالى للإتحاد العربي للدراجات أن النجاح الكبير الذى حققته تونس فى تنظيم البطولة العربية الأولى للدراجة الجبلية والتى أختتمت مؤخرًا قد حفزت الإتحاد العربي على إسناد مهمة تنظيم البطولة العربية القادمة للأندية فى تونس لتكون واحدة من أهم الدول التى يعتمد عليها الإتحاد العربي فى تنظيم بطولاته .

وقد وافق السيد نوفل المرشاوى رئيس الجامعة التونسية على طلب الإتحاد العربي من حيث المبدأ إنتظاراً لمعرفة الظروف التنظيمية الخاصة بالدولة التونسية والمتعلقة بالدعم المالى .. خاصة وأن الإتحاد الأفريقي للعبة بقيادة المصري الدكتور وجيه عزام كان قد أبدى إستعداده لتنظيم تونس البطولة الإفريقية للدراجة الجبلية أيضًا، وذلك فى النصف الأول من العام الجديد 2018 .

ويذكر أن طواف تونس الدولى كان قد تمت إقامته بعد توقف سنوات طويلة ليقام فى شهر مايو من كل عام وتم وضعه ضمن الأجندة الخاصة بالإتحاد الدولى حيث يحرص على المشاركة كل عام ابطال الدول لتحسين تصنيفهم الدولى ، وذلك فى الفترة البسيطة التى تولى فيها نوفل المرشاوى المسئولية بالجامعة التونسية للدراجات .

  

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ترشيح تونس لإستضافة بطولتى العرب وإفريقيا للدراجات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت