النتيجة الكاملة لانتخابات التايكوندو
النتيجة الكاملة لانتخابات التايكوندو

النتيجة الكاملة لانتخابات التايكوندو صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم النتيجة الكاملة لانتخابات التايكوندو، النتيجة الكاملة لانتخابات التايكوندو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النتيجة الكاملة لانتخابات التايكوندو.

صحيفة اليوم اسفرت انتخابات التايكوندو عن فوز عمرو سليم برئاسة الاتحاد ، ومعه فى العضوية كل من محمد مصطفى على السيد 31 صوتا وإيهاب جابر 29 صوتا وخالد فوزى 25 صوتا وخالد عبد المنعم 21 صوتا ومحمد عبد المنعم السيد 21 صوتا وأحمد سلطان 18 صوتا وكريم شبانة 18 صوتا ومحمد منير 17 صوتا .

و يحضر الانتخابات، دكتور عبد العزيز غنيم، رئيس اتحاد الملاكمة و عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، مندوبًا عن اللجنة.

كما يحضر الانتخابات اللواء أحمد فولي، نائب رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو رئيىس الاتحاد الأفريقي، مراقبًا خاصًا من قبل الاتحاد العالمي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النتيجة الكاملة لانتخابات التايكوندو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت