الكيني كامورور يفوز بماراثون نيويورك للرجال
الكيني كامورور يفوز بماراثون نيويورك للرجال

الكيني كامورور يفوز بماراثون نيويورك للرجال صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الكيني كامورور يفوز بماراثون نيويورك للرجال، الكيني كامورور يفوز بماراثون نيويورك للرجال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الكيني كامورور يفوز بماراثون نيويورك للرجال.

صحيفة اليوم  توج الكيني جيفري كامورور بسباق ماراثون نيويورك للرجال، اليوم الأحد، ليفوز بأول سباق في مسيرته بمسابقات الماراثون، بعدما حصل على لقب العالم مرتين في منافسات نصف الماراثون.

وأنهى كامورور السباق، الذي يبلغ طوله 195ر42 كيلو مترا في ساعتين وعشر دقائق و53 ثانية.

وتفوق العداء الكيني على مواطنه ويلسون كيبسانج كيبروتتش، صاحب الرقم القياسي العالمي السابق، الذي جاء في المركز الثاني بزمن قدره ساعتين وعشر دقائق و56 ثانية، فيما حل الإثيوبي ليزا دييزا في المركز الثالث بزمن بلغ ساعتين و11 دقيقة و32 ثانية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الكيني كامورور يفوز بماراثون نيويورك للرجال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت