ناشئو نجوم المستقبل يكتسح 6 أكتوبر مرتين
ناشئو نجوم المستقبل يكتسح 6 أكتوبر مرتين

ناشئو نجوم المستقبل يكتسح 6 أكتوبر مرتين صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم ناشئو نجوم المستقبل يكتسح 6 أكتوبر مرتين، ناشئو نجوم المستقبل يكتسح 6 أكتوبر مرتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ناشئو نجوم المستقبل يكتسح 6 أكتوبر مرتين.

صحيفة اليوم نجح فريق الشباب بنادي نجوم المستقبل تحت 20 سنة - مواليد 1997 - بقيادة محمد سعيد المدير الفني في الفوز على نادي 6 أكتوبر في إطار الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة من تصفيات القطاعات بمنطقة الجيزة.

أحرز أهداف نجوم المستقبل محمود الدياسطي ومصطفى عصعص وباسم عبد السلام وعبده شعبان ، بينما أحرز هدف 6 أكتوبر عمر فتحي من ضربة جزاء.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي نجوم المستقبل الى 12 نقطة في صدارة المجموعة ، بينما يحتل نادي 6 أكتوبر المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

وفي تصفيات القطاعات - مواليد 2002 - بمنطقة الجيزة نجح فريق الناشئين بنادي نجوم المستقبل تحت 15 سنة بقيادة سيد العربي المدير الفني في الفوز على نادي 6 أكتوبر في إطار الجولة الثالثة.

أحرز هدفي المباراة محمود السيد الشهير بـ "جولدي" ومحمد ثابت.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي نجوم المستقبل الى 7 نقاط ، ويتجمد رصيد نادي 6 أكتوبر عند 6 نقاط.

يذكر أن الجهاز الفني لقطاع الناشئين بنادي نجوم المستقبل يتكون من عبد النبي عاشور مديرًا لقطاع الناشئين ، أشرف عبد الوارث مدربًا لحراس المرمى ، عماد عبد الهادي مديرًا إداريًا ، محمد الشيخ إداري ، خالد خفاجة أخصائي العلاج الطبيعي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ناشئو نجوم المستقبل يكتسح 6 أكتوبر مرتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت