هشام زكريا" الفوز على الطلائع امر مبهج والهدف الاسمى هو الصعود "
هشام زكريا" الفوز على الطلائع امر مبهج والهدف الاسمى هو الصعود "

هشام زكريا" الفوز على الطلائع امر مبهج والهدف الاسمى هو الصعود " صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم هشام زكريا" الفوز على الطلائع امر مبهج والهدف الاسمى هو الصعود "، هشام زكريا" الفوز على الطلائع امر مبهج والهدف الاسمى هو الصعود " ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هشام زكريا" الفوز على الطلائع امر مبهج والهدف الاسمى هو الصعود ".

صحيفة اليوم أكد هشام زكريا المدير الفني لنادي الجونة، أنه سعيدبفوز فريقه اليوم على نادي طلائع الجيش ضمن منافسات كاس مصر والصعود الى دور الــ 16 من البطولة العريقة.

وقال زكريا في تصريحات اعلامية على فضائية صدى البلد في برنامج "مع شوبير": " الفوز على طلائع الجيش اليوم هو تكليل لجهود الفريق خلال هذا الموسم ، ولكن يظل الهدف الاسمى هو العودة من جديد الى دوري الاضواء والشهرة الموسم القادم ".

واضاف مدرب الجونة: " مجموعة الصعيد صعبة للغاية والفروق بين الفرق تكاد تكون غير موجودة ولكن الجونة قادره على حسم الصعود " .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هشام زكريا" الفوز على الطلائع امر مبهج والهدف الاسمى هو الصعود "، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت