الزمالك يجمد أكاديمية أسيوط بعد شكاوى الأهالي بحدوث تجاوزات
الزمالك يجمد أكاديمية أسيوط بعد شكاوى الأهالي بحدوث تجاوزات

الزمالك يجمد أكاديمية أسيوط بعد شكاوى الأهالي بحدوث تجاوزات صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الزمالك يجمد أكاديمية أسيوط بعد شكاوى الأهالي بحدوث تجاوزات، الزمالك يجمد أكاديمية أسيوط بعد شكاوى الأهالي بحدوث تجاوزات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يجمد أكاديمية أسيوط بعد شكاوى الأهالي بحدوث تجاوزات.

صحيفة اليوم تلقي مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور العديد من الشكاوى من مواطني أسيوط ، بوجود مخالفات وتجاوزات داخل أكاديمية النادي المتواجدة في المدينة .

وكشف الاهالي في شكواهم مجلس الادارة بانه الشخص المسئول عن الاكاديمية يقوم بابتزازهم من أجل الحصول على مقابل مادي للسماح لأبنائهم بالمشاركة في الاكاديمية ، بخلاف المعاملة السيئة ، وتوجيه الاهانة لهم ، وهو الامر الذى لا يليق باسم الزمالك ، ويتسبب في خلق حالة من الاستياء للزملكاوية بالمدينة .

التجازوات والمخالفات التى تقدم بها أهالي مدينة أسيوط جعل مجلس الإدارة يتخذ قرارا بغلق فرع الاكاديمية بالمدينة خلال الوقت الراهن ، وتحذير الأهالى من التعامل مع هذا الشخص ، لانه أصبح غير مسئول وليس له أى صفة بالنادي بعد قرار غلق الاكاديمية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الزمالك يجمد أكاديمية أسيوط بعد شكاوى الأهالي بحدوث تجاوزات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت