دوري بدون ركلات جزاء| الزمالك يتصدر والأهلي بالعلامة الكاملة
دوري بدون ركلات جزاء| الزمالك يتصدر والأهلي بالعلامة الكاملة

دوري بدون ركلات جزاء| الزمالك يتصدر والأهلي بالعلامة الكاملة صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم دوري بدون ركلات جزاء| الزمالك يتصدر والأهلي بالعلامة الكاملة، دوري بدون ركلات جزاء| الزمالك يتصدر والأهلي بالعلامة الكاملة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دوري بدون ركلات جزاء| الزمالك يتصدر والأهلي بالعلامة الكاملة.

صحيفة اليوم .

انتهى الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الممتاز، وشهدت بعض اللقاءات قرارات تحكيمية أثارات الجدل، وساهمت تلك القرارات في صالح فرق على حساب نظائرها بترتيب المسابقة.

في تقرير تخيلي، "كورابيا" يستعرض شكل الدوري الممتاز بدون احتساب أي ركلات جزاء لأي فريق في الدوري الممتاز.

* توضيح الإنفوجرافيك:

تم حذف جميع ركلات الجزاء التي تم احتسابها وتسجيلها للـ18 فريق المشاركين في بطولة الدوري الممتاز، وفي حالة احتساب ركلات جزاء ولم يتم تسجيلها "يتم تجاهلها تمامًا".

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب المسابقة بـ17 نقطة بدلًا من احتلاله المركز الثالث حاليًا بـ 15 نقطة.

ومن جهة أخرى، يتقدم الأهلي في الترتيب ويحتل المركز العاشر بتسع نقاط، نتاج تحقيقة العلامة الكاملة بالفوز في مبارياته الثلاثة التي خاضها، بدلًا م� تواجده حاليًا بالمركز 14 بسبع نقاط، حيث سيتم إلغاء ضربة جزاء فريق طلائع الجيش والتي تسببت بأنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي سياق متصل، يتراجع متصدر الدوري ووصيفة في الترتيب حاليًا، علمًا أن الإسماعيلي يأتي في المركز الأول والمصري البورسعيدي بالمركز الثاني، كأثر الفرق المستفيدة من ركلات الجزاء.

وفي حالة إلغاء ركلات الجزاء، سيتراجع الإسماعيلي إلى المركز الثالث بـ 14 نقطة، بينما سوف يخرج المصري الوصيف من المربع الذهبي للمسابقة ليحتل المركز الخامس بـ 12 نقطة.

ويتصارع في مؤخرة الدوري كلًا من "الداخلية والنصر، والرجاء".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، دوري بدون ركلات جزاء| الزمالك يتصدر والأهلي بالعلامة الكاملة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات