الحرس يهزم طنطا بثنائية.. وينتظر الفائز من الزمالك والمنيا بدور الـ 16
الحرس يهزم طنطا بثنائية.. وينتظر الفائز من الزمالك والمنيا بدور الـ 16

الحرس يهزم طنطا بثنائية.. وينتظر الفائز من الزمالك والمنيا بدور الـ 16 صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم الحرس يهزم طنطا بثنائية.. وينتظر الفائز من الزمالك والمنيا بدور الـ 16، الحرس يهزم طنطا بثنائية.. وينتظر الفائز من الزمالك والمنيا بدور الـ 16 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الحرس يهزم طنطا بثنائية.. وينتظر الفائز من الزمالك والمنيا بدور الـ 16.

صحيفة اليوم .

حقق نادي حرس الحدود فوزًا على نظيره طنطا، بهدفين مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعتهم على ستاد الأسكندرية، ضمن منافسات دور 32 من بطولة كأس مصر.

وجاء هدف المباراة الأول في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول، عن طريق إسلام عادل لاعب وسط الفريق العسكري من ضربة حرة مباشرة سددها على يمين حارس نادي طنطا أحمد ربيع الشيخ.

وأحرزمحمد عبد المنعم لاعب وسط حرس الحدود الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 74، بعد أن انفرد بمرمى طنطا، بسبب اندفاع أبناء السيد البدوي لتعويض النتيجة، لينتهي اللقاء (2-0) لصالح حرس الحدود.

وبتلك النتيجة يتأهل رسميًا نادي حرس الحدود إلى دوري 16 من كأس مصر، منتظرًا الفائز من فريقي الزمالك والمنيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الحرس يهزم طنطا بثنائية.. وينتظر الفائز من الزمالك والمنيا بدور الـ 16، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات