نيدفيد يكتفي بالجري علي هامش مران الأهلي ويغيب عن مواجهة الكأس
نيدفيد يكتفي بالجري علي هامش مران الأهلي ويغيب عن مواجهة الكأس

نيدفيد يكتفي بالجري علي هامش مران الأهلي ويغيب عن مواجهة الكأس صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم نيدفيد يكتفي بالجري علي هامش مران الأهلي ويغيب عن مواجهة الكأس، نيدفيد يكتفي بالجري علي هامش مران الأهلي ويغيب عن مواجهة الكأس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نيدفيد يكتفي بالجري علي هامش مران الأهلي ويغيب عن مواجهة الكأس.

صحيفة اليوم اكتفى كريم نيدفيد لاعب الأهلي بأداء تدريبات الجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي مساء اليوم الخميس ، بعدما تأكد غيابه عن مباراة الغد في كأس مصر أمام تليفونات بني سويف.

ولم يتواجد نيدفيد في الفقرة الفنية التي خصصها احمد ايوب المدرب العام للاعبيه مساء اليوم.

ويستعد اﻻهلي لمواجهه تليفونات بني سويف المقرر لها الثامنة مساء غد الجمعة على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نيدفيد يكتفي بالجري علي هامش مران الأهلي ويغيب عن مواجهة الكأس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت