رمضان السيد يستقر على التشكيل الاساسى للمريخ أمام المقاصه بالكأس
رمضان السيد يستقر على التشكيل الاساسى للمريخ أمام المقاصه بالكأس

رمضان السيد يستقر على التشكيل الاساسى للمريخ أمام المقاصه بالكأس صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم رمضان السيد يستقر على التشكيل الاساسى للمريخ أمام المقاصه بالكأس، رمضان السيد يستقر على التشكيل الاساسى للمريخ أمام المقاصه بالكأس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رمضان السيد يستقر على التشكيل الاساسى للمريخ أمام المقاصه بالكأس.

صحيفة اليوم أستقر رمضان السيد المدير الفنى للمريخ على التشكيل الاساسى المرشح للقاء المقاصة المقرر إقامته اليوم الخميس فى إطار مباريات دور ال32 لبطولة كأس مصر.

ويضم التشكيل كلاً من : محمد أحمد لحراسة المرمى ، وحسام حسن وأحمد عبد الواحد وأحمد شوشه وهشام البطوط ، والسيد شيبه واحمد عبد الرازق ومحمد فرهود وعلاء سلامه ومحمود عبد الحكيم وحماده عبد الرسول.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رمضان السيد يستقر على التشكيل الاساسى للمريخ أمام المقاصه بالكأس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت