3 أسباب تدفع الأهلي للموافقة على رجوع حسام غالي
3 أسباب تدفع الأهلي للموافقة على رجوع حسام غالي

3 أسباب تدفع الأهلي للموافقة على رجوع حسام غالي

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم 3 أسباب تدفع الأهلي للموافقة على رجوع حسام غالي، 3 أسباب تدفع الأهلي للموافقة على رجوع حسام غالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

3 أسباب تدفع الأهلي للموافقة على رجوع حسام غالي

.

صحيفة اليوم يمر حسام غالي قائد الأهلي المعار لفريق النصر السعودي بفترة هي الأسوأ في تاريخه بقميص الفريق السعودي بعد المستوى الهزيل الذي يقدمه منذ بداية الموسم. 

وترددت أنباء في الفترة الماضية عن رغبة غالي في فسخ تعاقده مع الفريق السعودي ومن ثم العودة للأهلي في يناير المقبل، في الوقت الذي لم تصدر فيه إدارة الأهلي تعليقًا على الأمر.

ويرصد يوروسبورت عربية أبرز الأسباب التي تعجل بإتمام عودة غالي للأهلي على النحو التالي:

الاعتزال داخل الأهلي

بالتأكيد يرغب اللاعب في ختام مشواره الكروي بقميص الفريق الأحمر، رغم أن الفرصة ستكون سانحة أمامه للانضمام لأي من أندية الدوري مثل وادي دجلة الذي فاوضه مسئولوه قبل الاحتراف في السعودية.

وسيتوافق ذلك مع رغبة الإدارة الحمراء في تكريم اللاعب على مسيرته الحافلة بالقميص الأحمر التي استمرت لما يزيد عن 15 عاما بقميص الفريق الأول بعدما تم تصعيده من قطاع الناشئين.

هجوم جماهير النصر

لم يتوقف الأمر عند تقديم غالي مستوى هزيل بقميص النصر، بل تطور الأمر إلى هجوم جماهيري سعودي عنيف ضده، وصلت لوصفه بالصفقة الفاشلة، والمطالبة برحيله.

ولذلك فحتى استعادة غالي لمستواه لن تكون عاملًا مساعدًا لاستمراه، وسيكون الرحيل لا مفر منه.

ضغط جمهور الأهلي

حال فسخ اللاعب تعاقده مع فريق النصر، ستمثل جماهير الأهلي ضغطًا شديدًا على إدارة النادي من أجل عودة قائد الفريق لاستكمال الموسم.

فلن تقبل الجماهير الحمراء رؤية قائد الفريق يرتدي قميص أحد أندية الدوري الأهرى، خاصة وأن المنافس التقليدي الزمالك ربما يقدم عرضًا مغريًا للحصول على خدماته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

3 أسباب تدفع الأهلي للموافقة على رجوع حسام غالي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport