انتخابات نادي الصيد..قائمة عمرو السعيد تجتمع بالأعضاء
انتخابات نادي الصيد..قائمة عمرو السعيد تجتمع بالأعضاء

انتخابات نادي الصيد..قائمة عمرو السعيد تجتمع بالأعضاء صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم انتخابات نادي الصيد..قائمة عمرو السعيد تجتمع بالأعضاء، انتخابات نادي الصيد..قائمة عمرو السعيد تجتمع بالأعضاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انتخابات نادي الصيد..قائمة عمرو السعيد تجتمع بالأعضاء.

صحيفة اليوم يعقد عمرو السعيد، رئيس نادى الصيد المرشح على نفس المقعد فى انتخابات 25 نوفمبر، ندوة فى الثالثة عصر اليوم، السبت، بقاعة الندوات بالمبنى الاجتماعى بمقر النادى فى الدقى.

وكشف الدكتور أشرف نهاد محرم، عضو مجلس الإدارة الحالى المرشح على نفس المقعد، أن القائمة تجهز مفاجآت لأعضاء النادى سيتم الكشف عنها خلال ندوة الغد، مشيرًا إلى أن قائمة عمرو السعيد تمتلك مزيجا من الخبرات والشباب، وهو أمر مطلوب فى الفترة المقبلة لمواصلة عملية التطوير التى بدأها عمرو السعيد مع المجلس الحالى.

وأكد محرم أنه يثق تماما فى وعى أعضاء النادى وقدرتهم على اختيار الأنسب فى الفترة الحالية، للحفاظ على تراث الصيد العريق، مع المزيد من التطوير خلال الفترة المقبلة.
ومن المقرر أن يحضر أفراد قائمة عمرو السعيد الندوة برفقته للحديث عن ملامح البرنامج الانتخابى، وأهم ما قدمه خلال تواجده كرئيس خلال الـ17 شهرا الأخيرة، والتى تولى فيها المسئولية خلفا للدكتور مجيب عبد الله الذى استقال من منصبه.

ويخوض عمرو السعيد السباق الانتخابى تحت شعار "صيد مستقر وتطوير مستمر"، وتضم قائمته كلا من إيهاب حشيش أمين الصندوق الحالى والمرشح لنفس المقعد، وفى العضوية فوق السن الدكتور أشرف نهاد محرم وفادى يوسف وإيمان كريم والمهندس هشام الجزار والعميد هشام راشد، وتحت السن إيمان هانى ومحمد السحرتى ومحمد محسن وكريم عبد القادر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، انتخابات نادي الصيد..قائمة عمرو السعيد تجتمع بالأعضاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت