هل ينتقل إلى الأهلي أو الزمالك في يناير؟.. حارس سوريا يرد
هل ينتقل إلى الأهلي أو الزمالك في يناير؟.. حارس سوريا يرد

هل ينتقل إلى الأهلي أو الزمالك في يناير؟.. حارس سوريا يرد صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم هل ينتقل إلى الأهلي أو الزمالك في يناير؟.. حارس سوريا يرد، هل ينتقل إلى الأهلي أو الزمالك في يناير؟.. حارس سوريا يرد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هل ينتقل إلى الأهلي أو الزمالك في يناير؟.. حارس سوريا يرد.

صحيفة اليوم .

كشف إبراهيم عالمة، حارس مرمى منتخب سوريا، عن حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتألق عالمة "26 سنة"، مع منتخب سوريا، خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا، حيث قاده للعب المباراة الفاصلة أمام أستراليا، والذي خسرها (2-3) في نتيجة اللقاءين.

واعترف عالمة في تصريحات تلفزيونية، بوجود مفاوضات بالفعل معه، من ناديي الأهلي والزمالك، إلا أنها لم ترتق لمستوى "العروض الرسمية" حتى الآن.

وأشار حارس منتخب سوريا، إلى أن عقده مع فريق الاتحاد الحلبي، به شروط جزائية، ولن توجد أي صعوبة للانتقال إلى الأهلي أو الزمالك، والذي قد يكون في شهر يناير المقبل.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هل ينتقل إلى الأهلي أو الزمالك في يناير؟.. حارس سوريا يرد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات