«العتال» يرد على اتهامات مرتضى منصور بتزوير عضويته فى الزمالك
«العتال» يرد على اتهامات مرتضى منصور بتزوير عضويته فى الزمالك

«العتال» يرد على اتهامات مرتضى منصور بتزوير عضويته فى الزمالك صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم «العتال» يرد على اتهامات مرتضى منصور بتزوير عضويته فى الزمالك، «العتال» يرد على اتهامات مرتضى منصور بتزوير عضويته فى الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «العتال» يرد على اتهامات مرتضى منصور بتزوير عضويته فى الزمالك.

صحيفة اليوم أعلن هانى العتال المرشح لانتخابات مجلس إدارة الزمالك على مقعد نائب الرئيس أن استبعاد أوراقه من الترشح كيدى ، مؤكداً على صحة عضويته فى النادى.

وأوضح العتال أنه قدم كل المستندات المطلب\وبة لترشحه لمنصب نائب رئيس الزمالك ، كما قام بتحليل المخدرات فى مستشفى حكومى وفقاً للائحة إلأ أنه فوجىء بقرار استبعاده بداعى أن عضويته مزورة.

و أضاف العتال أن قائمة أحمد سليمان بالكامل لن تخوض الانتخابات حال استبعاده.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «العتال» يرد على اتهامات مرتضى منصور بتزوير عضويته فى الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت