بعثة المنتخب المصري تصل كيب كوست
بعثة المنتخب المصري تصل كيب كوست

بعثة المنتخب المصري تصل كيب كوست صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم بعثة المنتخب المصري تصل كيب كوست، بعثة المنتخب المصري تصل كيب كوست ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعثة المنتخب المصري تصل كيب كوست.

صحيفة اليوم وصلت بعثة المنتخب الوطني برئاسة كرم كردي إلى مدينة كيب كوست الغانية في الساعات الأولى من صباح اليوم، والتي تستضيف مباراة غانا ومصر المقرر إقامتها غدا الأحد في الجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم روسيا 2018 ..إذ استغرقت الرحلة من القاهرة إلى مطار أكرا أكثر من سبع ساعات وكان في استقبالها رجال السفارة المصرية.

وذكرت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم أن إيهاب لهيطة مدير المنتخب وطاقم الجهاز الإداري بذلوا جهودا كبيرة لإنهاء الإجراءات، ونقل أفراد البعثة والأمتعة والأدوات إلى مدينة كيب كوست، ويؤدي المنتخب الوطني مرانه اليوم الساعة الثالثة والنصف علي ملعب المباراة.

يذكر أن منتخب الفراعنة يؤدي مباراة غانا دون ضغوط بعد أن حسم تأهله لنهائيات كأس العالم بالفوز على منتخب الكونغو 2/1 في اللقاء الذي أقيم في الجولة الخامسة من التصفيات على ملعب الجيش في برج العرب يوم 8 أكتوبر الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعثة المنتخب المصري تصل كيب كوست، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت