وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية يهنئ المجلس الجديد
وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية يهنئ المجلس الجديد

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية يهنئ المجلس الجديد صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية يهنئ المجلس الجديد، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية يهنئ المجلس الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية يهنئ المجلس الجديد.

صحيفة اليوم وجه وائل الألفي وكيل وارة الشباب والرياضه الشكر لمجلس ادارة نادي الشرقية السابق برئاسة الدكتور حمدي مرزوق علي ما بذله من جهد الفترة المنصرمة.

كما وجه التهنئة للمجلس الجديد برئاسة الدكتور مجدي عزت متمنيا له التوفيق في مهمته والنهوض بالنادي وتلبية طموحات جماهيره العريضة والتعاون لإعلاء شأنه واستكمال مسلسل الانجازات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية يهنئ المجلس الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت