«البدرى» يطلب تجهيز «عاشور» لمواجهة الانتاج الحربي
«البدرى» يطلب تجهيز «عاشور» لمواجهة الانتاج الحربي

«البدرى» يطلب تجهيز «عاشور» لمواجهة الانتاج الحربي صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم «البدرى» يطلب تجهيز «عاشور» لمواجهة الانتاج الحربي، «البدرى» يطلب تجهيز «عاشور» لمواجهة الانتاج الحربي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «البدرى» يطلب تجهيز «عاشور» لمواجهة الانتاج الحربي.

صحيفة اليوم طلب حسام البدرى المدير الفنى للاهلى تجهيز حسام عاشور للمشاركة فى مباراة فريقه امام الانتاج الحربي المقرر لها يوم الحميس المقبل فى اطار منافسات بطولة الدوري. 

وعاد عاشور للمشاركة فى تدريبات فريقه الجماعية بعدما تخلص من الام العضلة الضامة التى ابعدته عن المشاركة طوال الفترة الماضية.

ويستانف الفريق تدريباته غدا الاحد استعدادا لمواجهه الانتاج الحربي بعدما حصل الفريق على راحة اليوم من التدريبات اثر فوزه على تليفونات بنى سويف بخماسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «البدرى» يطلب تجهيز «عاشور» لمواجهة الانتاج الحربي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت