أيوب يقدم تقريرًا فنيًا للبدري عن مستوى اللاعبين أمام تليفونات بنى سويف
أيوب يقدم تقريرًا فنيًا للبدري عن مستوى اللاعبين أمام تليفونات بنى سويف

أيوب يقدم تقريرًا فنيًا للبدري عن مستوى اللاعبين أمام تليفونات بنى سويف صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم أيوب يقدم تقريرًا فنيًا للبدري عن مستوى اللاعبين أمام تليفونات بنى سويف، أيوب يقدم تقريرًا فنيًا للبدري عن مستوى اللاعبين أمام تليفونات بنى سويف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أيوب يقدم تقريرًا فنيًا للبدري عن مستوى اللاعبين أمام تليفونات بنى سويف.

صحيفة اليوم أعد أحمد أيوب المدرب العام للأهلى تقريرًا فنيا عن مستوى اللاعبين خلال مواجهة تليفونات بنى سويف الأخيرة في دور الـ32 لبطولة كأس مصر التي انتهت بفوز الأحمر بخماسية نظيفة وتضمن تقرير أيوب المستوى الفنى للاعبين ومدى التزامهم بالتعليمات، سواء فى المباراة او التدريبات .

ويعود حسام البدرى، مدرب الأهلي، إلى القاهرة غدا الأحد قادما من كندا بعد إجازة قصيرة اطمئن خلالها على ابنته التي تعرضت لحادث سيارة منذ فترة

ويستأنف الفريق تدريباته غدا الأحد بعد ما حصل اللاعبون على راحة سلبية اليوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أيوب يقدم تقريرًا فنيًا للبدري عن مستوى اللاعبين أمام تليفونات بنى سويف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت