«الدماطي»:برنامج «الخطيب» يتضمن رؤية واضحة لكافة المشروعات
«الدماطي»:برنامج «الخطيب» يتضمن رؤية واضحة لكافة المشروعات

«الدماطي»:برنامج «الخطيب» يتضمن رؤية واضحة لكافة المشروعات صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم «الدماطي»:برنامج «الخطيب» يتضمن رؤية واضحة لكافة المشروعات، «الدماطي»:برنامج «الخطيب» يتضمن رؤية واضحة لكافة المشروعات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الدماطي»:برنامج «الخطيب» يتضمن رؤية واضحة لكافة المشروعات.

صحيفة اليوم قال محمد الدماطى المرشح على عضوية مجلس ادارة النادى الاهلى فوق السن ضمن قائمة محمود الخطيب ان البرنامج الانتخابى للقائمة يتضمن العديد من المشروعات العملاقة التى تعود بالنفع على اعضاء الجمعيه العمومية وهناك رؤية كاملة وواضحة المعالم للارتقاء بجميع الخدمات داخل النادى فيما يتعلق بالنواحى الانشائية والخدمية وفقا لخطة زمنيه محدده حتى يتمكن عضو الجمعيه العمومية من محاسبة المجلس. 

واوضح الدماطى ان هناك خطة واضحة واضحة للانشطة الاجتماعيه وفقا لكل مرحلة عمرية بداية من الاطفل والشباب وكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة , وشدد على انه ستكون هناك رقابه على الخدمات المقدمة لاعضاء الجمعية العمومية , لتكون على النحو الافضل وبما يليق باسم الاهلى.

وكشف الدماطى عن وجود مشروع يهدف تحويل قطاع الالعاب الاخرى لمصدر دخل للنادى من خلال تسويق اسم الاهلى واستثماره على النحو الأفضل .

واضاف ان هناك رؤية متكاملة نحو استعادة لقب الاكثر تتويجا على مستوى العالم وهو الامر الذى سوف يعلى من قيمه الاهلى التسويقية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الدماطي»:برنامج «الخطيب» يتضمن رؤية واضحة لكافة المشروعات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت