فرصة العمر لمحمود علاء
فرصة العمر لمحمود علاء

فرصة العمر لمحمود علاء

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم فرصة العمر لمحمود علاء، فرصة العمر لمحمود علاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

فرصة العمر لمحمود علاء

.

صحيفة اليوم يمر محمود علاء مدافع فريق الزمالك خلال الفترة الحالية بواحدة من أفضل فتراته على الإطلاق وسط مشاركته بصورة أساسية مع الفريق بجانب تقديم مستويات مميزة وتسجيله للأهداف.

وجمع علاء بين كل المميزات الفنية في الفترة الأخيرة ليحصل على ثقة نيبوشا المدير الفني للفريق والذي فضل الدفع باللاعب في التشكيلة الأساسية إلى جانب علي جبر بعدما لاحظ خبرات اللاعب وتألقه في التدريبات مما دفعه لاستمرار تواجده بالتشكيلة الأساسية.

محمود علاء بات قريبا من الإنضمام لصفوف المنتخب الوطني في كأس العالم 2018 ورغم الوفرة في دفاع المنتخب بوجود على جبر وأحمد حجازي ورامي ربيعة وسعد الدين سمير لكن ضم علاء سيكون مهم لتألقه مع الزمالك مؤخرا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

فرصة العمر لمحمود علاء

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport