ابراهيم الكفراوي:العمال والموظفين فى أولوية في برنامج «الخطيب»
ابراهيم الكفراوي:العمال والموظفين فى أولوية في برنامج «الخطيب»

ابراهيم الكفراوي:العمال والموظفين فى أولوية في برنامج «الخطيب» صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم ابراهيم الكفراوي:العمال والموظفين فى أولوية في برنامج «الخطيب»، ابراهيم الكفراوي:العمال والموظفين فى أولوية في برنامج «الخطيب» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ابراهيم الكفراوي:العمال والموظفين فى أولوية في برنامج «الخطيب».

صحيفة اليوم اكد إبراهيم الكفراوى المرشح على منصب العضوية فوق السن بإنتخابات الأهلي المقرر إقامتها في 30 نوفمبر الحالي ثقته في اختيارات الجمعية العمومية القادمة مؤكداً أن أعضاء الأهلي الأكثر وعيا وثقافة ولديهم رؤية ثاقبة بشأن تحديد احتياجاتهم التي يثقوا دائما انها لن تنفذ سوى من خلال أبناء النادي المخلصين في مجلس الإدارة.

أضاف : لمست وعي كبير من أعضاء الجمعية العمومية خلال جلسات القائمة معهم حيث أكد الجميع على أنهم يدركون أهمية المرحلة التي يمر بها النادي الأهلي وحاجته إلى أبنائه الذين يمتلكون الخبرات والمهارات الإدارية التي خلفتها سنوات خدمتهم للنادي سواء لاعبين أو مسئولين.

وأوضح أن برنامج قائمة الخطيب يخدم كل الفئات العمرية بالأهلي ويحقق المعادلة الصعبة بشأن الاهتمام بالجانب الاستثماري والإنشائي وأيضا التركيز على الجانب الرياضي والخدمي والاجتماعي والثقافي والتربوي وهو ما تم التركيز عليه في جلسات القائمة عند إعداد البرنامج المنتظر الكشف عنه في مؤتمرا صحفيا الخميس المقبل في احد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وذكر الكفراوى أن الأهتمام بالعمال والموظفين يأتي أيضا في مقدمة أولويات برنامج الكابتن الخطيب خاصة وأن هذا القطاع يمثل جزء هام جداً من منظومة العمل الإداري داخل النادي والاهتمام به أمر لايقل أهمية عن مخطط التطوير والإنشاءات وتحقيق الأهداف الاستثمارية والاقتصادية والخدمية.

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ابراهيم الكفراوي:العمال والموظفين فى أولوية في برنامج «الخطيب»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت