“مجلس الهلال” يقبل استقالة “بخيت”
“مجلس الهلال” يقبل استقالة “بخيت”

“مجلس الهلال” يقبل استقالة “بخيت” صحيفة اليوم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم “مجلس الهلال” يقبل استقالة “بخيت”، “مجلس الهلال” يقبل استقالة “بخيت” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “مجلس الهلال” يقبل استقالة “بخيت”.

صحيفة اليوم قبل مجلس ادارة نادي الهلال، بالاجماع الاستقالة التي تقدم بها الكابتن خالد بخيت، من منصب المدير الفني لفريق الكرة الاول بالنادي، وجاء قبول الاستقالة بالتمرير بعد موافقة كامل اعضاء المجلس، وكان “المعلم”، قد تقدم باستقالته رسميا لرئيس النادي اشرف الكاردينال، مباشرة اثر مباراة الازرق وضيفه هلال التبلدي، التي عرفت التعادل الثالث تواليا لحامل اللقب، وأرجع خالد بخيت، استقالته لتوتر الاجواء في النادي بعد مهاجمته من قبل الجماهير، فضلا عن اعترافه بسوء نتائج الفريق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “مجلس الهلال” يقبل استقالة “بخيت”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية