الهلال يكسب الفريق الرديف برباعية
الهلال يكسب الفريق الرديف برباعية

الهلال يكسب الفريق الرديف برباعية صحيفة اليوم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم الهلال يكسب الفريق الرديف برباعية، الهلال يكسب الفريق الرديف برباعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يكسب الفريق الرديف برباعية.

صحيفة اليوم كسب  بدلاء فريق الكرة الاول بالهلال رديفه باربعة اهداف مقابل هدفين، في التجربة الودية  التي جرت بين الفريقين مساء امس باستاد الهلال “الجوهرة الزرقاء” في اطار استعدادات الفريق الازرق المكثفة لمواجهة فريق حي العرب بورتسودان السوكرتا في الجولة الـ31 لحساب منافسة بطولة الدوري الممتاز، وتبادل في تسجيل الاهداف السته كل من شلش الذي تقدم بهدف السبق من تمريرة أطهر  الطاهر الرائعة  واضاف ولاء الدين الهدف الثاني من لعبه بالكعب والثالث من تسديدة خاطفه، وأختتم النيجيري عزيز شابولا الرباعية  من ركلة جزاء أرتكبت مع فيما سجل ثنائية فريق الرديف مؤيد الصيني واضاف مهاجم الشباب عمر الكسمبر الهدف الثاني من تسديدة يسارية قوية من خط 18 مقلصا الفارق للفريق الرديف عانقت الشباك من فوق للحارس الكاميروني مكسيم الذي عاد بقوة للمشاركة بعد غيبة، وجاءت الودية قوية ومثيرة خرج منها الطرفان بفوائد بدنية وفنية خاصة بدلاء الفريق الاول الذين تنافسوا بقوة علي اكتساب المشاركة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الهلال يكسب الفريق الرديف برباعية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية