للنظر في الشكاوي المعلقة .. اللجنة المنظمة تعقد اجتماع حاسم...
للنظر في الشكاوي المعلقة .. اللجنة المنظمة تعقد اجتماع حاسم...

للنظر في الشكاوي المعلقة .. اللجنة المنظمة تعقد اجتماع حاسم... صحيفة اليوم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم للنظر في الشكاوي المعلقة .. اللجنة المنظمة تعقد اجتماع حاسم...، للنظر في الشكاوي المعلقة .. اللجنة المنظمة تعقد اجتماع حاسم... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، للنظر في الشكاوي المعلقة .. اللجنة المنظمة تعقد اجتماع حاسم....

صحيفة اليوم للنظر في الشكاوي المعلقة

اللجنة المنظمة تعقد اجتماع حاسم اليوم

تعقد اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني، والتي يترأسها المهندس الفاتح أحمد باني، اجتماع حاسم نهار اليوم الاثنين، تنظر من خلاله عديد الشكاوى، والتي وصل عددها الى 15 شكوى في مسابقة الممتاز، منها 4 شكاوى ضد نادي المريخ، وشكوى ضد الهلال، على النحو الذي يشير الى امكانية التغيير على مستوى روليت المسابقة، فيما ستكون هناك قرارات حاسمة في مسابقة التأهيلي التي انتهت جولاتها تكمن احداث مباراة الميرغني وودهاشم سنار، التي جرت باستاد كسلا وتوقفت قبل نهايتها؛ وينعقد اجتماع اللجنة المنظمة، في ظل ترقب كبير من جماهير الرياضة، باعتبار ان النسخة الحالية عرفت شكاوى منذ اسابيعها الاولى لم تحسم حتى الان، كما ان بعض الشكاوى شكّلت قضايا رأي عام على غرار شكوى هلال كادقلي، ضد المريخ في قانونية لاعبه المحترف الايفواري واوا باسكال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، للنظر في الشكاوي المعلقة .. اللجنة المنظمة تعقد اجتماع حاسم...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية