الهلال يتعاقد مع البرازيلي فارياس نهاية الاسبوع
الهلال يتعاقد مع البرازيلي فارياس نهاية الاسبوع

الهلال يتعاقد مع البرازيلي فارياس نهاية الاسبوع صحيفة اليوم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم الهلال يتعاقد مع البرازيلي فارياس نهاية الاسبوع، الهلال يتعاقد مع البرازيلي فارياس نهاية الاسبوع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يتعاقد مع البرازيلي فارياس نهاية الاسبوع.

صحيفة اليوم يوقّع نادي الهلال على العقد الرسمي مع سيرجيو فارياس، الذي سيتولى بموجبه البرازيلي زمام الامور الفنية بالازرق، نهاية هذا الاسبوع بحسب المعلومات التي تحصلت عليها “الجوهرة” من مصادرها القريبة من مركز القرار، بعد ان وقع الاتفاق بين الجانبين على الخطوط العريضة، في انتظار مناقشة التفاصيل الصغيرة مع الوكيل البرتغالي كارلوس، والذي سيغادر الخرطوم عائدا لبلاده الخميس المقبل، على ان يبقى فارياس، في الخرطوم سيما وان اتجاه برز داخل مجلس ادارة نادي الهلال، يكمن في مباشرة البرازيلي لمهامه مباشرة اثر امضاء العقد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الهلال يتعاقد مع البرازيلي فارياس نهاية الاسبوع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية