المريخ يصطدم بالوادي في نيالا
المريخ يصطدم بالوادي في نيالا

المريخ يصطدم بالوادي في نيالا صحيفة اليوم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم المريخ يصطدم بالوادي في نيالا، المريخ يصطدم بالوادي في نيالا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المريخ يصطدم بالوادي في نيالا.

صحيفة اليوم نيالا : اواب محمد

يخوض فريق الكرة بنادي المريخ، عند الرابعة الا الربع من عصر اليوم الاثنين، مباراة مرتقبة امام مضيفه حي الوادي على ملعب نيالا، برسم مسابقة الممتاز، ويبحث الاحمر عن حصد انتصار يؤمن من خلاله تصدره للترتيب، لكن مهمته لن تكن سهلة باعتبار رغبة اصحاب الارض في الاستفادة من استقبال المباراة على ارضهم وبين جماهيرهم للخروج بنتيجة ايجابية، وكان المريخ قد تدريبه الختامي يوم امس “مسرح المواجهة”، واستمر تدريب الفريق لمدة اربعين دقيقة وجاء خفيفا احتوى على تدريبات اللياقة وتفكيك العضلات دون اللجوء للخطط التكتيكية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المريخ يصطدم بالوادي في نيالا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية